4 ~ استيقظي يا أمتي ~






أنشودة استيقظي يا امتي للمـتألّق عماد رامي
أنشودة قمة في الروعة تصف حال الأمة

وهذه كلماتها

استيقظى يأمتى من قبل أن تتمزقى

من قبل ان تتشتتى فى ظلمة الدرب الشقى

فلتنظرى فلتنظرى

كل الشعوب توحدت الا انا كل الجهود تكاتفت الا انا

انا الذى أدمى انا آآآآاااه انا الذى أسبى انا

ودائما نقول كنا ودائما نقول كنا ياأمتي

نريد أن نكون نريد أن نكون

يااااااأمتي يااااااااأمتي ياااااااأمتي


*********

ذكراك ياعلم الهدى جاءت وهذى أمتي

تبكى على أمجادها تمضى بغير رسالة

أعداؤها يخططون يدبرون

وينفذون ياأمتي

ودائما نقول كنا ودائما نقول كنا ياأمتي

نريد ان نكون نريد ان نكون

يااااااأمتي ياااااااأمتي ياااااأمتي


********


عذرا رسول الله عن مسراك غفلت أمتى

غفلت عن المعنى من الذكرى وهذى أدلتى

أبناؤها يهللون ويلعبون

ويمرحون يأمتي

ودائما نقول كنا ودائما نقول كنا

يااأمتى نريد ان نكون نريد ان نكون

يااااااأمتي ياااااااأمتي ياااااأمتي


********


اجدادنا صنعوا الحياة وألهبوا الكون ضياء

وآه منا نحن آه منا نحن آه منا نحن آآآآآآآه


استيقظى يأمتى من قبل ان تتمزقى

من قبل أن تتشتتى فى ظلمة الدرب الشقى

فلتنظرى فلتنظرى

كل الشعوب توحدت الا انا كل الجهود تكاتفت الا انا

انا الذى أدمى انا انا الذى أسبى انا

ياااااااأمتي ياااااااأمتي يااااااأمتي

استيقظي استيقظي استيقظي

4 بصمات ذهبية..~:

لصمتي حكاية يقول...

انشودة جميلة

ستنهض الامة من سباتها وستعيد امجادها وعزها قريبا ان شاء الله

بوركت اختي الكريمة

دعاء غنايم يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله بك أخي أبا المهند على مروركم
نعم ستنهض الأمة بإذن الله..وعسى ذلك أن يكون قريبا
حياكم الله

كتابات انسانة يقول...

انشودة رائعة وتثير المشاعر في حنايا القلب..

بارك الله فيك..

ونسأل الله ان تتوحد صفوف المسلمين لتعيد مجدها وعزها

دعاء غنايم يقول...

أهلا بك أخية
فعلا انشودة رائعة
نسأل الله أن يجعل صحوة الأمّة قريبة بإذن الله

أضف تعليق

همساتكم تفرحني

تصميم وتطوير - مدونة الاحرار - 2011.